يمنكم
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
لجنة التحقيق في حادثة سقوط الطائرة الانتينوف تقرر استدعاء خبراء مصنعين للطائرة وخبراء في الأدلة الجنائية
لجنة التحقيق في حادثة سقوط الطائرة الانتينوف تقرر استدعاء خبراء مصنعين للطائرة وخبراء في الأدلة الجنائية
لجنة التحقيق في حادثة سقوط الطائرة الانتينوف تقرر استدعاء خبراء مصنعين للطائرة وخبراء في الأدلة الجنائية
11-24-2012 07:03
يمنكم : أكدت اللجنة العسكرية المكلفة في التحقيق في حادثة سقوط الطائرة انتينوف "إم 26" في اجتماعها اليوم أهمية استدعاء خبراء أدلة جنائية وخبراء مصنعين للطائرة.
ووقفت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن راشد ناصر الجند، ورئيس أركان القوات الجوية والدفاع الجوي العميد طيار ركن عبدالملك محمد الزهيري أمام عددٍ من القضايا المرتبطة بالحادثة وسير عملية التحقيق فيها.
حضر الاجتماع مدير دائرة الرقابة والتفتيش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن احمد محسن اليافعي، وقائد الشرطة العسكرية العميد الركن مجلي مجيديع وأعضاء اللجنة الفنية برئاسة نائب قائد القوت الجوية للطيران العميد طيار عمر سعيد صالح سالم.
إلى ذلك التقى قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن راشد ناصر الجند اليوم الملحق العسكري الجوي الروسي لدى اليمن مقدم طيار ركن اليكسي شماتوف ومساعد الملحق العسكري المقدم الركن أليكسي لويوف.
جرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون المشترك بين القوات الجوية و الدفاع الجوي والقوات الروسية الصديقة في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات.
كما تطرق اللقاء إلى إمكانية تشفير الصندوق الأسود الخاص بطائرة الـ انتينوف ام 26" التي سقطت في منطقة الحصبة من أجل المساعدة على قراءة تسجيلات الصندوق الأسود للطائرة.
من جانبه أبدى الملحق العسكري الروسي استعداد بلاده لتقديم الخبرات اللازمة وذلك بإرسال الصندوق الأسود إلى جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة للمساعدة في كشف التشفير عن الصندوق الأسود ومعرفة آخر المعلومات التي يحتويها هذا الصندوق.
سبأ

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 534


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى