يمنكم
الأربعاء 23 يوليو 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
مهرجان جماهيري فني حافل في ميدان السبعين في السابعة من مساء اليوم احتفاء بعيد ميلاد الرئيس صالح
مهرجان جماهيري فني حافل في ميدان السبعين في السابعة من مساء اليوم احتفاء بعيد ميلاد الرئيس صالح
مهرجان جماهيري فني حافل في ميدان السبعين في السابعة من مساء اليوم احتفاء بعيد ميلاد الرئيس صالح
03-23-2012 05:33
يمنكم : يقيم أنصار ومحبو الرئيس السابق على عبد الله صالح مساء اليوم الجمعة بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء حفلا فنيا وجماهيريا ، احتفاء بيوم الوفاء 21 مارس والذي يصادف عيد الميلاد (السبعين) للرئيس علي عبد الله صالح "رئيس المؤتمر الشعبي العام" .
ويأتي هذا الاحتفال بمبادرة من أنصار ومحبي الرئيس صالح ، تعبيرا عن مدى الامتنان لشخصه ، وعرفانا لجهوده في خدمة الوطن خلال مسيرة حياته الحافلة ، واعتزازا بالانجازات التي حققها خلال ثلاثة عقود من قيادته قيادته لليمن ، وهي الإنجازات التي يشهد بها القاصي والداني .
وستشارك فرقة الإنشاد الصنعانية في إحياء الاحتفالية بعدد من الأناشيد الصنعانية والتراثية ، كما ستلقى عدد من القصائد الشعرية ،بالإضافة مشاركة عدد من كبار الفنانين اليمنيين على رأسهم الفنان الكبير فؤاد الكبسي ، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب بينهم حمود السمه ويحي رسام وآخرين ، بأغان وفقرات غنائية متنوعة .
ويتوقع أن يتوافد جموع المواطنين من جميع محافظات اليمن وأمانة العاصمة لتهنئة الزعيم صالح بعيد ميلاده السبعين ، والمشاركة في الاحتفال بيوم الوفاء الذي سيقام تمام الساعة السابعة مساء في ميدان السبعين .

تعليقات 65535 | إهداء 0 | زيارات 1614


خدمات المحتوى


التعليقات
#729 United Arab Emirates [بو ياسر]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2012 06:35
Happy birthday to you Happy birthday to you Happy birthday to Ali Happy birthday to You. Ali Saleh is gone Ali Saleh is gone Ali Saleh is MAGNOON Ali Saleh Magnoon Ali Taleh teganan Ali Saleh teganan Ali Saleh Magnoon Yan Nas magnoon كل سنة وانت طيب والف مبروك للشعب اليمنى والحبشى كمان. بو ياسر.....ها...ها....ها....


#730 Yemen [ahemed radae]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2012 07:11
واخيرا
بعد سنوات من التهميش وواْد الكوادر الوطنيه تتاح الفرصه لهامه وطنيه كبيره ان تسهم في بناء اليمن وبحجم الوسؤليه وثقلها مع قادت وشباب التغيير يخوض هادي غمار لا اقول التجربه بل المهمه الصعبه لما سيواجه من مخلفات الحكم العائلي البغيض يصبح عبدره منصور هادي الوجه الابرز في المرحله فارض نفسه كخيار وحيد ونافذه يبصر اليمانيون النور من خلالها بل ويرى العالم الا مخرج لليمن في ضل سيطرت العائله على مراكز صنع القرار ومفاتيح اللعبه سوى انتخابات ينتزع اليمنيون السلطه بها وبطريقه تؤكد على ملكيتهم لها وتظهر مدى بغض ابناء يمن الايمان والحكمه لنظام همشهم طيلة 33 عام وصورهم للعالم على انهم مجموعات ارهابيه ومتقطعين وسفكة دماء الخ ؟
في الوقت الذي مارس ضد هم ما مارسته النازيه محاولا ثنيهم عن هدف لم يكونوا ليتراجعوا عنه مهما كانت التكلفه لتاتي الوسيله التي تعيد لليمن وشعبه صورته الحضاريه المشرقه بعد ان برزت الى الواجهه شخصيات ما كان لها ان ترى النور لولا الثوره الشبابيه السلميه وما عبدربه منصور وعلي محسن الاحمر ومحمد باسندوه والناشطه توكل كرمان وكثير ممن لايسع المجال لذكرهم الا دليل على عراقة وطيب معدن شعب لا صله له بعصابه دوخة العالم بفسادها لياتي اليوم الذي هب فيه معلنا للعالم ثورته ولسان حاله ونحن اناس لاتوسط عندنا لنا الصدر دون العالمين او القبر


#731 Yemen [العزي]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2012 07:14
كل عام وانت بخير يافخامة الزعيم يارمز الوفاء والديمقراطية وعقبال العمر كله والى الامام مع الحق ضد حق الحاقدين


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى