يمنكم
الخميس 24 يوليو 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
الوطن يشيع عددا من شهداء الواجب
الوطن يشيع عددا من شهداء الواجب
الوطن يشيع عددا من شهداء الواجب
05-17-2012 04:48
يمنكم : شيع الوطن اليوم جثامين شهداء الواجب العقيد محمد محمد علي العماري من أبطال اللواء الثاني مشاة جبلي حرس جمهوري ، والمساعد خالد حسين صالح عباد والمساعد علي عسكر صالح عسكر من أبطال اللواء 26ميكا حرس جمهوري الذين استشهدوا اثر تعرضهم لعمل إرهابي غادر ، وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة المشاة العميد الركن عبد العزيز محمد صلاح ، عبر المشيعون عن إدانتهم الشديدة لكافة الأعمال الإرهابية والتخريبية التي تقترفها تلك العناصر الإرهابية الضالة.
وجرى موكب التشييع للشهداء بعد أن لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة ، حيث تقدم الموكب سرية رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن ، في موقف يجسد الوفاء والعرفان للتضحيات الجسام التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن.
شارك في مراسم التشييع قائد اللواء 89حرس جمهوري العميد علي محمد سند ووكيل وزارة الكهرباء عادل ذمران ، وعدد من الضباط وأهالي وأقارب وزملاء الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

سبأ

تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 334


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى