يمنكم
السبت 20 سبتمبر 2014               http://www.facebook.com/pages/YemenCom-%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%83%D9%85/189399037769528    


جديد الفيديو


المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار الوطن
مصادر :الجيش على مشارف جعار .. وخلافات بين صفوف القاعدة وهروب عناصر باتجاه يافع
مصادر :الجيش على مشارف جعار .. وخلافات بين صفوف القاعدة وهروب عناصر باتجاه يافع
مصادر :الجيش على مشارف جعار .. وخلافات بين صفوف القاعدة وهروب عناصر باتجاه يافع
05-18-2012 04:38
يمنكم: ذكرت مصادر محلية إن غارة جوية شنها الطيران الحربي صباح أمس, استهدفت رتلاً للجماعات المسلحة في طريقه إلى شقرة,حيث أدت إلى تدمير دبابتين بمن عليهما من العناصر في طريق العرقوب المؤدي إلى شقرة, ويحرز الجيش واللجان الشعبية تقدماً في منطقة العين.
وأضافت المصادر إن ألوية من الجيش واصلت تقدمها باتجاه جعار إلى منطقة "جبل لحبوش "، مصحوباً بغطاء جوي بمنطقة الرواء التي تفصله عن مدينتي جعار والحصن 3 كيلو، مواصلين التفافهم إلى الجهة الشمالية الغربية ويفصلهم عن مصنع الذخيرة كيلومتر فقط، فيما يتقدم اللواء 201 من جهة الجبلين الغربية التي يتمركز فيها المسلحون .
وقال سكان بمدينة جعار إن اللواء 119 وجه إنذاراً إلى سكان المدينة لإخلائها خلال الـ48 ساعة القادمة؛ حتى يتمكن من دخول المدينة.. وبحسب المصادر فقد نشبت خلافات حادة بين صفوف عناصر ما يسمى بـ"أنصار الشريعة" عقب العمليات العسكرية التي أدت إلى فرار عدد من المسلحين باتجاه يافع .
وقالت مصادر محلية في "سرار" يافع لـ أخبار اليوم إن ثلاثة أطقم عليها 23 مسلحاً لاذوا فراراً من منطقة باتيس وإن مناصرين للجيش انتقلوا إلى المنطقة الواقعة خلف الحصن لمواجهة تسلل وهروب الجماعات المسلحة باتجاه يافع ومنها إلى البيضاء.
وعلى صعيد متصل ساد هدوء كبير أمس في مديرية لودر بعد 37 يوماً من معارك الكر والفر في المناطق التي اتخذتها عناصر ما يسمى بـ"أنصار الشريعة" للسيطرة على المدينة ولقنت هذه العناصر ضربات قاصمة خلال الأيام الماضية .
وذكرت المصادر إن الحياة بدأت تدب في مناطق مديرية لودر ومدينة أمعين وشهدت المدينتان تظاهرات عفوية مهلهلة بالفرحة ونشوة الانتصار ابتهاجاً بالانتصار, فيما أشعل شباب النيران على قمم الجبال المحيطة بالمدينة سيما جبل" يسوف " حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 672


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.




الرئيسية | هيئة التحرير | من نحن |راسلنا | للأعلى